Aucun texte alternatif disponible.

Confirmer?

Suivi(e)s  ( 58 ) 

Enseignante
Enseignante
Enseignante
...
Français - 2 ème année secondaire 
Module 2 : Toi , mon semblable
Des arguments utiles sur la différence
+4
"
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
❤️❤️ Mathématiques ❤️❤️ 
🏹🏹 2 ème année info
🔥Devoir de contrôle  N°2
🤜🤜🤜avec💥 correction détaillée💥
✅Lycées: Bir Ali-2 /Sfax-1👏
✅Prof: Adel Lahmar👏
+6
"
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
Devoir de synthese 1 physique
+1
"
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
🤍Matière :Algorithme+ python 
🤍Résumé du python de l'année dernière (2ème info)
🤍Introduction en programmation 
🤍Pensée computationelle et programmation 
🤍3ème sciences informatique
+16
"
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
🤍Matière :Algorithme+ python 
🤍Résumé du python de l'année dernière (2ème info)
🤍Introduction en programmation 
🤍Pensée computationelle et programmation 
🤍3ème sciences informatique
+16
"
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
تاريخ سنة خامسة الثلاثي الأول 🥰🥰🥰🥰
شكرا لصاحبة العمل انتصار غريب🌸🌸🌸🌸
+4
"
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
. je lis et je complète les phrases avec des mots du cadre.
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
Examen interactif Français 3ème primaire
Je lis le texte :
Dring, Dring! c'est la fin de la récréation, les élèves et la maitresse sont en classe. Madame Sabrine demande aux enfants de dessiner les drapeaux de leurs pays. Les élèves se mettent au travail, ils dessinent et colorient les drapeaux. Oh comme ils sont beaux ces drapeaux ! dit la maitresse.

Exercice 1 : Encadrer la bonne réponse

Exercice 2 : Relier par une flèche

Exercice 3 : Barrer ce qui est faux ...

Image de l'exercice

Réponds par oui ou non

Here is an example sentence with a blank to fill in.
1
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
الحواس

أشطب الخطأ

...

0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner
...
الأحداث المتسلسلة و الأحداث غير المتسلسلة ( سابعة أساسي )

الموضوع=
    بعد سفر أبيك مرض أحد أفراد أسرتك فقلقتم عليه و تغيرت حال الجميع. و وجدتم صعوبات في مداواته 
    ارو ما جرى في نصّ سرديّ متسلسل الأحداث مركزا على موقف كل واحد و أعماله من أجل الشفاء مبرزا ما آل إليه الأمر .

التخطيط=

1ـ وضع البداية:
سفر الأب و أمل الجميع في تحسين وضع الأسرة و انتظارهم الهدايا.
تناول الأخ شطيرة لذيذة بعد انتهاء الدروس.
 لعبه مع أخته بعد عودته من المدرسة.
2ـ سياق التّحوّل:
أ)الاضطراب:
ملاحظة الأمّ فتوره
انعدام شهيته للأكل.
رغبته في الاضطجاع
شعوره بالغثيان
ب)اختلال التوازن:
غلبة القيء و تلويث الغرفة
ج)الاضطراب المعاكس:
قلق الأسرة و خوفها عليه اضطرابها(الأم و الأخت و أنا و الجدة والعم)
تنظيف الأخت الكبرى الأخ و تغيير الأغطية و مسح أرضية المكان 
تدليك الجدة جبينه بماء الزهر 
تبريد الأم إياه بالماء
الحيرة في استدعاء الطّبيب \ غلقه هاتفه
الاستعانة بالعمّ لفعل ذلك
قدوم الطّبيب و فحصه الأخ 
طلبه الإسراع بنقله إلى المستشفى
 الحيرةAfficher la suite
الاستعانة بالجار محمد صاحب السيارة و خروجك لاستدعائه
نقله إلى المستشفى
حمل العمّ له عند إدخاله قسم الاستعجالي
خلاص معاليم التّسجيل من قبلك
إسناد الأمّ له و تنظيفها ثيابه 
إدخاله الى الطبيب
فحصه إياه
اكتشاف تسمّمه بعد إخباره بأكله شطيرة فاسدة
غسيل معدته
شراء الدّواء لمتابعة العلاج في المنزل
حرص أهل المنزل عل أخذ الدواء في وقته و إتمامه
سؤال أفراد الأسرة عن أحواله
و عيادته
3ـ وضع الختام:
شفاؤه بعد أيّام
عودته لملاعبة
1
0 Commentaires
J'aime
   Copier lien
Donner